GAZAAAAA…ČUJEM TVOJ GLAS…

ČUJ TI MOJ GLAS… ŠUTNJA JE ZLOČIN…

Mustafa Cerić

Otkad je bolnica postala legitimni vojni cilj?

Postala je bolnica vojni cilj otkad je savjest čovječanstva postala slijepa i nijema prema genocidu u Gazi.

Otkud je bolnica postala legitimni vojni cilj?

Postala je bolnica vojni cilj od onih čija srca su tvrđa od kamena jer iz kamena voda poteče, ali iz kamenog srca ljubav se ne osjeća.

Nije kraj svijeta u Gazi, ali jest kraj monopola na laž onih čija srca su tvrđa od kamena.

Uvjeren sam, Gazo, da se tvoj dječji glas danas čuje u Rijadu više nego ikada ranije.

Tvoj dječji šehidski glas ujedinio je vođe muslimana da ih vidi cijeli svijet i da Ummet čuje njihov jedinstven glas protiv genocida u Gazi.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك أن توفق أهل غزة لما فيه الصلاح لهم، وأن تحميهم من شر الفاسدين المعتدين.. وأن تسعدهم وتمنحهم السكينة في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

اللهم اكتب النصرة لأهل غزة.. وامنحهم المزيد من القوة والتحمل لمواجهة هذا البلاء.. ويسر لهم كل الصعاب، واجعل ما يمرون به في ميزان حسناتهم.. واحفظهم بعينك التي لا تغفل ولا تنام يا رب العباد.

يا رب نسألك أن تعز أهل غزة.. وأن ترزقهم السعادة بنيل الحرية في القريب العاجل، وأن تيسر لهم كل الأمور الصعبة والمستحيلة وأن تعاملهم بما أنت أهله فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة.

اللهم أنت القوي المتين.. أنت القادر على منح أهل غزة وفلسطين السعادة بتحقيق النصر والحصول على الحرية من العدو الظالم المستبد.. فاللهم اكتب لهم السعادة عما قريب، ووفقهم لما تحب وترضى يا رب العالمين.

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. لك الحمد على كل شيء، فاللهم أنت القادر على منح أهل فلسطين السعادة والمغفرة وأن توفقهم لما فيه الخير.. وأن تمنحهم القوة لمواجهة العدو المستبد.

يا رب نسألك التوفيق والنجاح لإخواننا في غزة.. وأن توفقهم لما فيه الخير لهم، وأن تكتب لهم السعادة والنصرة عما قريب يا رب العالمين.

اللهم لك الحمد على كل ما نمر به في دار الشقاء.. يا رب أنت القادر على تحرير المسجد الأقصى من يد الخائنين الظالمين، فاللهم اكتب لإخواننا في غزة الحرية والاستقلال عما قريب فقد ضاقت بهم الدنيا يا رب العالمين.